فن وثقافة

أبلة فاهيتا على نتفلكس 15 مارس الجارى فى شكل مسلسل

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي لمسلسل أبلة فاهيتا، بعنوان “دراما كوين”، والذي  سينطلق عرضه ابتداء من 15 مارس الجاري، حيث نشرت المنصة البرومو الرسمي وكتبت تعليقا عليه: هاتوا الكحل وافتحوا الستارة لـ أبلة فاهيتا .. الأبلة في دراما كوين يعرض 15 مارس.

وقد أعلن القائمون على تطبيق خدمات “نتفليكس” الرائدة عالميا في مجال الترفية، عن استعدادهم لإطلاق حلقات المسلسل المكون من 6 حلقات.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الدمية أبلة فاهيتا وأبنائها، الفنانين باسم سمرة، ودنيا ماهر، وزينة منصور، ورحاب حسين، وأسامة عبدالله.

المسلسل من نوع الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا، ويعد مسلسل دراما كوين هو أولى أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، حيث يعرض الجانب الإنساني لها.

من خلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي، لكن لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شيء يخطر على البال، ويبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها أم لا؟.

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، وجورج عزمي، ودينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج شركة OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro، والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى