غير مصنفمحليات

رسميًا| إنطلاق فندق “رامادا انكور” في الكويت

كشفت مجموعة ويندهام العالمية، الرائدة في مجال الضيافة والفندقة ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، عن إطلاق أحدث فنادق رامادا انكور، في قلب العاصمة الكويتية وبالقرب من أكثر المناطق حيوية من مؤسسات مالية وتجارية وبنوك، ومراكز تسوق، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي.

صرح مدير عام فندق رامادا انكور – الكويت، السيد عادل قايد، قائلاً: ” سعيدون بإطلاق اول فنادق مجموعة ويندهام العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفندقية في الكويت، إن هذا الحدث سيمثل نقلة جديدة في قطاع الفندقة المحلي، يخدم جميع الزوار والمقيمين، ويجمع العائلة والأصدقاء في المناسبات التي لا تنسى”.

كما أوضح: “يقوم مبدأ فندق رامادا انكور – الكويت على توفير خدمات ضيافة وفندقة يتبعها أكثر من 9 آلاف فندق حول العالم يتبع مجموعة ويندهام، الامر الذي يمنح حاملي عضوية ويندهام حول العالم الفرصة من أجل الحصول على نفس الخدمة الفندقية المتميزة لدى تواجدهم في دولة الكويت”.

وأضاف قايد “لقد حرصت سلسلة فنادق رامادا على اختيار أكثر المواقع تميزًا في قلب العاصمة من أجل اطلاق هذا الصرح الفندقي الجديد، ليوفر لرواده التجربة المتميزة حيث مراكز التسوق والترفيه والقيام بالأعمال دون تحمل عناء التنقل عبر مسافات بعيدة، حيث نتواجد بالقرب من مول الحمرا، برج التجارية، حديقة الشهيد، بنك الكويت المركزي، برج التحرير، متحف الكويت، سوق المباركية، دار الأوبرا، أبراج الكويت، وغرفة تجارة وصناعة الكويت، والمزيد من المعالم”

الجدير بالذكر أن الفندق الأول من نوعه والوحيد الذي يتبع سلسلة فنادق رامادا العالمية في الكويت، ويشمل عدد من المميزات من بينها توفير لعملائه حول العالم مجموعة متميزة من الخدمات الفندقية، فضلاً عن الإقامة الممتعة داخل الفندق الذي يضم 91 غرفة وجناح متنوعة من حيث التصميمات والإطلالات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء والضيوف.

كما أن الفندق،  يعد احدث فندق ذو موقع جغرافي متميز وخدمات مخصصة للأعمال بما في ذلك مركز رجال الأعمال ، وقاعات الإجتماعات متعددة الاستخدامات، وخدمات الإنترنت فائق السرعة المجانية على مدار الساعة.

ويشمل أيضًا مطعم “ذا فيو” ذو الاطلالة الرائعة والذي يوفر قائمة ممتدة من أشهى المأكولات العالمية، بما في ذلك بوفيه الإفطار والغداء اليومي.

فضلاً عن ذلك، يضم الفندق “باكري كورنور كافيه”، العلامة الرائدة لمحبي القهوة و المخبوزات الطازجة، بالإضافة الى كافية “سكاي لاونج” المطل على المسبح بالطابق الـ 23 والذي يوفر تجربة مثيرة لمرتادي الفندق من الزوار والمقيمين، فضلًا عن كونه الموقع الأنسب لاستقبال الأصدقاء وافراد العائلة لدى المناسبات.

فيما يخص هواة الرياضة، تم تخصيص صالة ألعاب رياضية متكاملة “بودي شريد فيتنس بوتيك”. على جانب أخر تتوفر القاعات متعددة الاستخدامات والمجهزة وفقَا للمعايير العالمية، لتوفير الموقع المثالي لإقامة المناسبات الخاصة، وكذلك للفعاليات الرسمية من إجتماعات ومؤتمرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى