محليات

البلدية: الموافقة على منفذين للبيع في استراحة الحجاج والسالمي

أكد أمين الصندوق في جمعية الجهراء التعاونية متعب خليفة البوقان انه تم تخصيص موقعين لفروع البر وهما استراحة الحجاج والسالمي بعد موافقة بلدية الكويت.

ويأتي ذلك استعداداً لموسم البر والتخييم، حيث سيتم توفير كل ما يحتاجه رواد البر من ادوات خاصة للتخييم او مستلزمات للادوات الصحية او اصناف غذائية واستهلاكية.

وقال البوقان بعد حضوره الاجتماع الخاص لتحديد مواقع منافذ البيع لموسم البر والتخييم بين مسؤولي بلدية الكويت وممثلي الجمعيات التعاونية في مقر ادارة البلدية ان مثل هذه الاجتماعات تكون له ايجابية كبيرة في توزيع وتنظيم فروع البر والاستماع للاقتراحات التي من شانها تصب في صالح رواد البر والتعاونيات، مشيداً بتعاون مسؤولي بلدية الكويت في التنسيق بين الجمعيات التعاونية حول تحديد مواقع منافذ البيع في الاماكن المخصصة للتخييم واعطاء الموافقات.

واوضح انه سيتم مخاطبة وزارة الشؤون الاجتماعية بخصوص البدء في تجهيز فروع البر التي تم أخذ موافقة مسبقة من قبل بلدية الكويت، ونامل أن نقدم الخدمة قبل بداية تاريخ موسم التخييم، مطالباً وزارة الشؤون الاجتماعية في سرعة الرد على كتب المخاطبة الخاصة في تجهيز الفروع وذلك ليتسنى للجمعية في كسب الوقت بتجهيز الفروع.

وقال البوقان ان مجلس الادارة حريص على تقديم الخدمات النوعية لرواد البر من كافة النواحي وذلك لتخفيف عناء التسوق في الاماكن البعيدة، منوها انه سيتم التعاون مع كبرى الشركات الخاصة في مستلزمات البر لتوفير ما يحتاجه اصحاب المخيمات تحت سقف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى