محليات

البلدية تشن حملة لإزالة عوائق المشاريع الإسكانية في مبارك الكبير

كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بجولات ميدانية مكثفه بمنطقتي صباح السالم وأبو فطيرة لإزالة التعديات والعوائق التي تمنع تسليم المشروع السكني.

وفي ذات السياق، أشار رئيس قسم الإزالات بفرع بلدية المحافظة م. ماجد المطيري، إلى أن الجولات التي نفذها المفتشون بالإدارة خرحت بإزالة مساحة 50 ألف متر مربع بمنطقة صباح السالم قطعه (4) بموجب كتاب من هيئة الطرق بشأن وجود عوائق تمنع تسليم مشروع سكني.

كما لفت إلى إنه قد تم الإنتهاء من المرحلة الأخيرة وإستكمال جميع مراحل الإزالات وجاهزية التقرير المقدم لإزارة التنظيم بخصوص إزالة العوائق.

فيما نوه المطيري إلى أن المفتشين قد أزالوا موقع بموجب شكوى من قبل وزارة الكهرباء بشأن طلبهم إزالة العوائق لإنشاء محطات كهرباء لعدد 9 محولات في منطقة أبو فطيرة، موضحًا إنه قد تم التعامل مع المرحلة الأخيرة وجاهزية التقرير المقدم لوزارة الكهرباء بشأن إزالة جميع العوائق الخاصة لإنشاء محطات كهرباء جديدة فضلا عن التعامل مع 6 شكاوي.

وناشدت إدارة العلاقات العامة المواطنين الإتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية. مع تحيات إدارة العلاقات العامة – بلدية الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى