محليات

جمعية سعد العبدالله التعاونية تكرم القائمين على المسلخ المؤقت

قام مجلس ادارة جمعية سعد العبدالله التعاونية، بتكريم القائمين على المسلخ المؤقت خلال فترة عيد الاضحى المبارك بعد النجاح المبهر في التنظيم والترتيب بحضور نائب الرئيس عبدالله هلال الشمري وأمين السر عزام ماطر الظفيري.

واكد امين الصندوق عبدالله غنيم المطيري ان مجلس الادارة حرص على ان يكون هذا المسلخ هذا العام مميز عن باقي الأعوام الفائتة من ناحية توزيع تذاكر رقم الأضاحي على المساهمين وتوفير اكبر عدد ممكن من القصابين وذلك لسرعة ذبح الأضاحي وعدم انتظار المساهمين فترة طويلة مع العلم انه تم توفير قاعة انتظار مكيفة وخدمة ضيافة للمساهمين.

وقال المطيري في تصريح صحفي ان الجمعية تميزت هذا العام بالعديد من الانشطة الترفيهية والرياضية والتربوية والتعليمية ، مما لاقى اقبال كبير من قبل المساهمين ، حيث تم التعاون مع كبرى الشركات السياحية والترفيهية والأكاديميات الرياضية ، منوها انه أيضا تم تخصيص مهرجانات وعروضات فقط لحاملي بطاقة العائلة من المساهمين.

ودعا المطيري مساهمي الجمعية في الإسراع باستخراج بطاقة العائلة من قسم المساهمين للاستفادة من المهرجانات والعروضات القادمة ، حيث تم تخصيص فترتين عمل صباحي ومسائي في مقر الادارة وتم توفير كادر اداري لاستقبال طلبات استخراج بطاقة العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى