محليات

بعد حريق الدائري الخامس «الإطفاء» تُلزم الشركات المُدشنة للجسور بإجراءات الوقاية من الحريق

شهد مطلع الشهر الجاري في الثاني من أغسطس حريق ضخم بأحد مشاريع الجسور قيد الإنشاء على طريق الشيخ زايد آل نهيان (الدائري الخامس)، ما جعل فكرة السيطرة على الحرائق والوقاية منها محور تداول إدارة الأطفاء في الآونة الأخيرة بشكل خاص مع المشاريع قيد الانشاء.

ومن جانبه شدد المدير العام للإدارة العامة للاطفاء الكويتية، الفريق خالد المراد، اليوم الأحد، على إلزام الشركات المنفذة لمشاريع الجسور قيد الإنشاء بوضع اشتراطات للوقاية من الحريق في تلك المشاريع.

ورد ذلك في بيان رسمي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ (الاطفاء) عقب اجتماع الفريق المكراد مع المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندسة سهى أشكناني في إطار الحرص على سلامة المشاريع قيد الإنشاء من مخاطر اندلاع الحرائق.

كما بحث الجانبين التعاون في شتى المجالات التي تساهم بإنجاز المشاريع الكبرى في البلاد بهدف تأمين المشاريع الحيوية من أي مخاطر قد تعرقل عملية إنشائها وتتسبب في تأخير تسليم المشروع.

وكان من بين الحضور مدير إدارة الطرق السريعة بالهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس محمود رمضان ومن جانب الإدارة العامة للاطفاء نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى