منوعات

قصة مرعبة….جد يلقي بحفيده في الفرن خوفا من الشيطان !!

شهدت روسيا حادثةً وصفها رجال الإسعاف بالمرعب والمخيف، بعدما ألقى جد بحفيده البالغ من العمر عامين في فرن ساخن؛ لأنه شاهد الشيطان فيه، حسب وصفه.

وعاشت مدينة “أومسك”، التي ينحدر منها الطفل، ساعات حاسمة للتأكد من استقرار حالته؛ فقد أُنقِذ من الموقد، لكنه تعرّض لحروق شديدة في جسده، حيث قال الأطباء إن الطفل دخل في غيبوبة، وأضافت سفيتلانا أوسبنيكوف المتحدثة باسم قسم الصحة الإقليمية في أومسك: (المريض الصغير في العناية المركزة الآن، في حالة خطيرة، لا يزال من السابق لأوانه التنبؤ بأي توقعات).

وقالت صحيفة ميترو البريطانية، إن الجد (53 عامًا) كان تحت تأثير الخمر، وكان يهذي بأنه يرى الشيطان في الصبي الجالس أمامه، وخوفًا من ذلك الشيطان، ألقى بالطفل في الفرن الحارق

ويُعتقد أن الجد والجدة كانا من المفترض أن يجالسا الطفل في ذلك الوقت، إذ كانت ابنتهما (أم الطفل) إيرينا أندريفا (21 عامًا) في عملها.

وقالت الشرطة، التي تحتجز الجد، إنه  أمسك بالطفل من زوجته التي أجبرها على الخروج من المنزل، ودفعه إلى الفرن بهدف قتله، وسرعان ما هرعت الزوجة وامرأة من الجيران إلى الداخل مرة أخرى، وسحبا الطفل الذي علت صرخاته من الفرن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى