الرياضي

إدارة برشلونة ترد على كوتينيو وتوضح قرارها بخصوص مستقبله

أكدت الإعلامية هيلينا كونديس من إذاعة كادينا كوبي أن إدارة نادي برشلونة لا تمانع إطلاقا رحيل فيليب كوتينيو في نهاية الموسم،حيث اجتمعت مع وكيل أعماله الإيراني كيا جورابشيان في الأيام القليلة الماضية وتحدثا عن موضوع اللاعب ووضعيته في الفريق.

وحسب ذات المصدر فإن بارتوميو ومجلس إدارته أبلغوا الوكيل بأن الباب مفتوح أمام اللاعب إن أراد الرحيل، في تأكيد واضح على أنه لم يعد ركيزة ثقيلة في برشلونة، بل ولم يكن إطلاقا منذ استقدامه كأغلى لاعب في تاريخ البارصا، قبل أن تتوتر علاقته مع الأنصار والإعلاميين بسبب مستوياته وأيضا تصرفاته.

وقالت كونديس، أن إدارة برشلونة قدمت شرطا واحدا لوكيل أعمال كوتينيو ومفاده إحضار عرض لا يقل إطلاقا عن 100 مليون أورو، حيث أن الكتالان لا يريدون خسارة الكثير من الأموال، ولن يمانعوا بتاتا دخول الفرق في مزاد علني من أجل اللاعبين.

ويأمل النادي الكاتالوني، في رفع عقوبة الحظر على نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يعتبر أبرز فريق مهتم بالبرازيلي رفقة باريس سان جرمان، مع العلم بأن الكثير من الأخبار السابقة تحدثت عن اهتمام من مانشستر يونايتد، قبل أن يتأكد تراجع الشياطين الحمر عن الفكرة إلى غاية ترتيب أوضاع الفريق وتعيين مدير رياضي يكون قرار الإنتقالات بيده وليس في يد المدير التنفيذي إد وودوارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى