عام

وزير الدفاع: تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية لحفظ أمن الوطن ومياهه الإقليمية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بالجهود التي تقوم بها القوة البحرية بالتعاون المشترك والتنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل، لتحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لحفظ أمن الوطن وسلامة مياهه الإقليمية.

جاء ذلك في تصريح للشيخ أحمد الفهد خلال الزيارة التفقدية التي قام بها، اليوم الخميس، إلى قاعدة محمد الأحمد البحرية.

واستمع الشيخ أحمد الفهد في مستهل زيارته إلى إيجاز بالمهام والواجبات المناطة بالقوة البحرية، وبرامج التطوير والتحديث التي تقوم بتنفيذها، إضافة إلى خطط التدريب والتأهيل الخاصة بمنتسبيها، وحجم تعاونها وتنسيقها مع مختلف الجهات والمؤسسات والهيئات ذات العلاقة بالنشاط البحري في البلاد.

وتجول وزير الدفاع في قاعدة محمد الأحمد البحرية شملت عددًا من القطع البحرية والورش الفنية والوحدات البحرية الخاصة، استمع خلالها إلى شرح مفصل حول طبيعة العمل والمهام والواجبات المكلفة بها.

وفي ختام زيارته، دعا وزير الدفاع منتسبي القوة البحرية إلى مواصلة البذل والعطاء وتسخير كافة قدراتهم وإمكانياتهم للوصول إلى المستويات المرجوة من الكفاءة والفاعلية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد، والعمل لما فيه خير ورفعة واستقرار وطننا الغالي، في ظل القيادة الرشيدة.

وكان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري، وآمر القوة البحرية العميد الركن بحري هزاع العلاطي وعدد من قيادات وضباط القوة البحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى