محليات

«هيئة الصناعة»: الفعاليات الصناعية العالمية فرصة مهمة للترويج للمنتجات الوطنية

اكد مدير ادارة الترويج والفرص التصديرية بالهيئة العامة للصناعة الكويتية حماد الزعبي اليوم اهمية المشاركة في الفعاليات الصناعية الاقليمية والعالمية للاطلاع على المستجدات في الصناعات المختلفة والاستفادة من التجارب المتميزة والترويج للمنتجات الوطنية.
وقال الزعبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في معرض (بروجكت قطر 2018) ان المشاركة تهدف ايضا الى البحث عن فرص لتسويق المنتجات الوطنية في الاسواق الاقليمية والعالمية خاصة مع تميز المنتجات الكويت بالجودة والتنوع والاسعار المنافسة.
واضاف ان هذا المعرض يقام للسنة ال16 على التوالي اما مشاركة الكويت فهي المشاركة العاشرة لها ممثلة بالهيئة العامة للصناعة مبينا ان المعرض يعتبر من المعارض الاقليمية الناجحة في مجال الانشاء والبناء.
واوضح الزعبي ان المعرض يجذب مصانع عالمية وخليجية وعربية لما تحمله قطر الشقيقة من اهمية في المستقبل كونها ستستضيف فعاليات عالمية ومشاريع تنموية كبيرة مضيفا ان مشاركة المصانع الكويتية في جناح الكويت يزيد من فرص دخول المنتجات الكويتية للسوق القطري.
واشار الى اشادة الجمهور بجناح الكويت في المعرض لما تتمتع به الصناعات الكويتية من مواصفات ذات جودة عالية مضيفا انه جرى خلال المعرض عقد العديد من المحادثات والاتفاقيات المبدئية للشركات الكويتية مع بعض المستثمرين.
ويمثل وفد الهيئة المشارك في فعاليات المعرض واعداد وتجهيز الجناح الكويتي اضافة الى الزعبي كلا من نائب المدير العام لتنمية الصادرات الصناعية ورئيس الوفد محمد العجمي ورئيس قسم المعارض والانشطة الترويجية لينا الموسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى