الرياضي

مباراة مجنونة ….توتنهام يتأهل إلى نصف النهائي بعد مباراة الـ7 أهداف أمام مانشستر سيتي

تأهل توتنهام هوستبرز إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة بنتيجة 4-3 أمام مضيفه مانشستر سيتي، ضمن إياب ربع نهائي على ملعب الاتحاد.

واستفاد النادي اللندني من الفوز في لقاء الذهاب على أرضه بهدف دون مقابل، ليصمد أمام تألق مانشستر سيتي الذين قدموا مباراة كبيرة، ولكنهم غادروا المسابقة باحتساب مجموعة المبارتين وأفضلية الأهداف خارج الديار.

وبدأت المباراة بشكل جنوني ومثير، عندما افتتح رحيل ستيرلينغ باب التسجيل لـ السيتي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك الكوري الجنوبي سون هيونغ مين التعادل في الدقيقة 7، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 10، لكن الإثارة ارتفعت بشكل كبير عندما أدرك بيرناردو سيلفا التعادل في الدقيقة 11، وأضاف زميله ستيرلينغ الثالث في الدقيقة 21.

وفي المرحلة الثانية تواصلت الإثارة، عندما أضاف مانشستر سيتي الهدف الرابع عن طريق هدافه التاريخي سيرجيو أغويرو، في الدقيقة 59، وكان قد وضع قدما في نصف النهائي، ولكن البديل لورينتي عدل النتيجة بهدف مثير للجدل، جعل الحكم شاكيري يرجع إلى تقنية الفيديو ليؤكد قراره.

في الدقائق الأخيرة اشتعلت المباراة أكثر، وسجل مانشستر سيتي هدف الفوز والتأهل في الدقيقة الأخيرة، ولكن تقنية الفيديو كانت حاضرة وأفسدت فرحة السيتي، عندما ظهر أن الهدف جاء من وضعية تسلل، لينتهي اللقاء على وقع تأهل تاريخي لـ توتنهام إلى نصف نهائي، وسيواجه بذلك أياكس أمستدرام الذي تأهل على حساب يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى