العرب والعالم

سمو ولي العهد يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء البريطاني

قام سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ظهر اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى ريشي سوناك رئيس وزراء المملكة المتحدة في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة البريطانية لندن.

ونقل سموه إليه في مستهل اللقاء تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديقة.

من جانبه، عبر رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا على متانة العلاقات التاريخية والممتدة لأكثر من 100 عام بين البلدين الصديقين، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون المشترك بين الكويت والمملكة المتحدة.

وشهد الاجتماع بحث العلاقات المميزة بين الكويت والمملكة المتحدة في المجالات كافة بما يعكس عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين والبلدين الصديقين، كما تم التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وساد الاجتماع جو ودي عكس روح التفاهم والصداقة في مشهد جسد تطلع الجانبين لمزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة بما يسهم في تعزيز مسيرة العلاقات الثنائية وفتح آفاق أرحب للتعاون بين دولة الكويت والمملكة المتحدة الصديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى