عام

سمو ولي العهد: مواصلة العمل الوثيق مع المملكة المتحدة لتوسيع آفاق التعاون وترسيخ الصداقة التاريخية

عاد سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق له إلى أرض الوطن، مساء اليوم الأربعاء، قادمًا من المملكة المتحدة؛ وذلك بعد تلبية دعوة رئيس الوزراء ريشي سوناك لزيارة المملكة المتحدة، وتفضل سموه برعايته وحضوره احتفالية مكتب الاستثمار الكويتي في المملكة المتحدة بمناسبة الذكرى الـ 70 على تأسيسه.

وبعث سموه ببرقية إلى ريشي سوناك أعرب فيها عن خالص الشكر وعميق الامتنان للاستقبال الودي والحفاوة البالغة التي حظي بها وأعضاء الوفد المرافق طوال فترة الزيارة الرسمية.

وقد أكد سمو ولي العهد خلال البرقية أن احتفالية مكتب الاستثمار الكويتي في لندن بمناسبة مرور 70 عامًا على تأسيسه جسدت ثقة دولة الكويت في الاقتصاد البريطاني وأسواقه الاستثمارية على مدار عقود طويلة.

كما جدد سموه تأكيده حرص الكويت على مواصلة العمل الوثيق مع حكومة المملكة المتحدة الصديقة من أجل توسيع آفاق التعاون وترسيخ الصداقة التاريخية والاستراتيجية القائمة بين البلدين الصديقين والتي امتدت لأكثر من 120 عامًا والارتقاء بها إلى آفاق أوسع ومستقبل أرحب على كافة المجالات والميادين ذات الاهتمام المشترك بما يحقق آمال وتطلعات شعبينا الصديقين، ومقدرًا سموه حفظه الله العلاقة الخاصة التي تربط دولة الكويت بالمملكة المتحدة الصديقة.

وقدم سموه خلال البرقية دعوة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة لزيارة دولة الكويت، متقدمًا له بأصدق تمنياته الشخصية بموفور الصحة وتمام العافية ولشعب المملكة المتحدة الصديق بدوام التقدم والرفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى