العرب والعالمعلوم وتكنولوجيامنوعاتموضوع مميز

زووم برواز (04): شعبية PUBG و Fortnite تهدد أكبر الشركات الترفيهية في العالم !!

أظهر تقرير لشركة Netflix الترفيهية الشهيرة للربع الأول من 2019، أن المنافسة الاكبر خلال الفترة القادمة لن تكون مع الشركات الاخرى، التي تقدم نفس المحتوى مثل أمازون برايم وHBO و غيرها، بل ستكون مع ألعاب الفيديو و بالتحديد مع لعبة ، Fortnite و PUBG، التي بدأت تستحوذ على الوقت الترفيهي لكل شخص عبر العالم، خاصة بعد صدورها على الهواتف الذكية.

ورصدت احصائيات العام الماضي 2018، بأن عدد كبير من زبائن نتفليكس توجهوا إلى لعبة Fortnite و PUBG، وأصبح وقت فراغهم الذي من المفترض ان يقضوه مع منصة Netflix يقضونه الآن مع اللعبتين ،و يبدو هذا أنه هذا الأمر يشكل ازعاج كبير للمنصة.

و لا شك أن التوجه الى ألعاب الفيديو في السنوات العشرة الأخيرة، قد أصبح واضحا، و ظهور ألعاب تنافس في المتعة و الترفيه ما يقدمة المحتوى المرئي، مثل الافلام والمسلسلات، حتى أن بعض ألعاب الفيديو مثل لعبة GTA5 تمكنت من هزيمة أقوى العناوين الترفيهية في هوليوود، نفس الشيء بالنسبة لـ لعبة Call of Duty التي تمكنت عدة مرات من تخطى أقوى منتجات هوليوود سواء في المبيعات أو في الشهرة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى