العرب والعالممحليات

رئيس مجلس النواب الأردني: “الكويت والأردن راسختان على مبادئ العدل والحق”

عبر رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي، اليوم الثلاثاء، عن اشادته بالعلاقات مع الكويت باعتبارها نموذجا في الروابط المتينة المبنية على الثقة والاحترام.

ووصف العلاقات الثنائية بين البلدين بأنها راسخة وتحمل مضامين الدفاع عن قضايا الأمة.

وفي تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، أكد الصفدي أهمية زيارة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الى الأردن لاسيما أن العلاقات الثنائية تحمل عنوان المصير المشترك والتعاون الوثيق وتغليب قضايا الأمة ومصالحها على سواها.

ليكون الأردن والكويت دوما في خندق الأمة والدفاع عنها وفي خانة التضامن العربي.

وأوضح أن الأردن والكويت يحملان مواقف ونظرات مشتركة لما يجب أن يكون عليه الموقف العربي تجاه القضايا الرئيسية لأمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية عبر التمسك بحل الدولتين.

وتحدث قائلا: «الله تعالى أنعم على البلدين الشقيقين بقيادتين حكيمتين همهما على الدوام تحقيق أمن وسلام شعوب المنطقة وتجسير الهوة بين أقطار الأمة العربية ولم تتخل القيادتان عن واجباتهما القومية فالأردن خير سند لأشقائه والتاريخ يشهد على ذلك مثلما أن الكويت قدمت لأمتها الكثير الذي يبعث على الفخر والاعتزاز».

وشدد الصفدي على اهمية المواقف الحكيمة والمعتدلة لقيادتي البلدين، مؤكدا أن عمان والكويت راسختان على ثوابت العدل والحق وأكثر رسوخا وإيمانا بقوة الجسد العربي ليعود صلبا متينا في وجه كل التحديات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى