الرياضي

دروغبا: محرز أفضل من صلاح وماني

خص نجم الكرة الايفوارية وهداف تشيلسي السابق ديدي دروغبا، موقع كورة الرياضي بحوار خاص تحدث فيه عن نتائج كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

هل يستحق منتخب الجزائر حصد اللقب؟

بالفعل يستحق، الجزائر قدمت مجموعة من المباريات القوية في البطولة، وحصدت العلامة الكاملة في جميع المباريات، هو منتخب متكامل فهناك تجانس وانسجام بين جميع العناصر في أرض الملعب، وذلك ليس من فراغ ولكن بتكتيك وخبرة وحنكة من جمال بلماضي الذي استطاع خلق الطموح والروح بين اللاعبين قبل وخلال مشوار الجزائر في البطولة، وعمل على تحدي جميع المواجهات والاختبارات الصعبة.

وما تعليقك على أداء منتخب مصر في البطولة؟

منتخب مصر الذي نعرفه لم يظهر في البطولة، فالمستوى الذي قدمه الفراعنة غير مقنع للغاية، منذ المباراة الأولى، خالف المنتخب المصري جميع التوقعات التي كانت ترشحه للفوز باللقب أو الوصول للمباراة النهائية، حيث لم يتعامل الجهاز الفني مع المجموعة التي اختارها بالشكل الصحيح، كما أن الجيل الحالي للمنتخب المصري يعتبر أقل بكثير فنيا من أجيال سابقة وضعت بصماتها في القارة الأفريقية.

ومن أفضل لاعب في القارة الأفريقية بالوقت الحالي؟

أرى أن رياض محرز تفوق بشكل كبير على صلاح وماني، وذلك لسبب وحيد وهو أنه التزم باللعب لصالح المجموعة وابتعد عن الفردية، كما أنه وجد العناصر التي تساعده على الظهور بشكل مميز في المستطيل الأخضر، الأمر الذي افتده صلاح وماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى