غير مصنف

تنظيم مميز للانتخابات في الخامسة … وجهود بارزة لرجال الداخلية

تسير الانتخابات في الدائرة الخامسة بصورة منظمة وبشكل مميز مع ملاحظة تزايد اعداد الناخبين والناخبات في معظم مراكز الاقتراع.

وافتتحت مدرسة جعفر ابن ابي طالب والمخصصة للسيدات الصناديق فيها بالساعة 12 ظهراً وكان الاقبال متوسطا فيها ففي اول 15 دقيقة ادلت 15 ناخبة بأصواتهن باللجنة الاصلية وكانت المدرسة تضم 9 لجان لجنة اصلية و 8 لجان فرعية برئاسة فهد العجمي.

وفي منطقة القصور عند مدرسة عائشة محمد الشريف والمخصصة للرجال كان خلال اول ساعة ونصف من بداية الاقبال اكبر على الاقتراع.

والحضور فوق المتوسط في جميع اللجان البلغ عددها 7 لجان اصلية و6 لجان فرعية وسجلت اللجنة الفرعية برئاسة وكيل نيابة عبدالوهاب بوعركي عدد 72 ناخبا ادلوا بأصواتهم من اصل 926 ناخبا وسط اقبال متزايد ورغبة من الناخبين باختيار ممثليهم في مجلس الامة.

وقال وكيل النائب العام المستشار طلال عبداللطيف الدعيج ل “الأنباء” ان 185 مقترعا من أصل 1345 مقترعا صوتوا في اللجنة الفرعية 31 بلجنة عبدالوهاب الفارس خلال اول ساعتين من بدء الاقتراع.

تشهد لجنة النساء بمدرسة نفيسة بنت الحسن إقبالا مستمرا ومتزايدا من قبل الناخبات وذلك للادلاء بأصواتهن وانتخاب من يمثلهن في مجلس الامة 2024.

وشهدت لجنة مدرسة عبدالوهاب عبدالرحمن الفارس في الدائرة الخامسة إقبالا مرتفعا من قبل المقترعين منذ فتح باب التصويت.

وكانت جهود رجال وزارة الداخلية في تنظيم دخول الناخبين و الناخبات للادلاء باصواتهم في مراكز الاقتراع بارزا في جميع المراكز والمناطق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى