غير مصنف

«الهلال الأحمر» الكويتي: مشاركتنا بحملة «رمضان أمان 8» تهدف لدعم الطاقات الشبابية

أكد مدير إدارة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي، اليوم الأثنين، أن مشاركة الجمعية في حملة (رمضان أمان 8) تهدف إلى دعم الطاقات الشبابية بكافة مجالات العمل الشبابي وبالشراكة مع الجهات الراعية للشباب.

وقال العنزي: “إن الحملة بدأت منذ 8 سنوات على مستوى دول الخليج العربي، وتهدف إلى توزيع وجبات الإفطار على جميع مستخدمي الطرق للحد من الحوادث المرورية الناتجة عن سرعة سائقي المركبات في محاولتهم اللحاق بموعد الإفطار”.

وأضاف العنزي أن الحملة أطلقها مركز العمل التطوعي مُمثلًا بفريق (نهتم) منذ بداية شهر رمضان الفضيل، وشارك فيها المتطوعون من الجمعية إلى جانب الفرق التطوعية التي تقوم بتوزيع وجبات إفطار الصائمين عن طريق المتطوعين من أهل الخير.

وأوضح العنزي أن توزيع الوجبات يتم قبل أذان المغرب ببضع دقائق في مواقع الإشارات المرورية، لافتًا إلى سعادة الشباب الكويتي بهذا العمل الذي يعكس قيم المحبة والعطاء باعتباره فرصة لمساعدة الآخرين وتقديم الدعم لهم فيما يضيف أثرًا إيجابيًا على نفوس أفراد المجتمع.

وأعرب العنزي عن بالغ شكره لجهود وزارة الداخلية في التنسيق والتعاون مع المتطوعين أثناء توزيع وجبات الإفطار، مشددًا على قائدي المركبات في الطرق الداخلية والخارجية ضرورة التأني في القيادة خلال شهر رمضان المبارك لا سيما قبل موعد الإفطار لتجنب الحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى