محليات

النواف لشعب الكويت: الانتخابات عكست الوجه الحضاري المعهود لوطننا الغالي وروح المودة

أعرب سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد النواف عن أطيب التمنيات إلى الشعب الكريم الذي وصفه بأنه “الذي لبى دعوة إعادة تصحيح المسار السياسي بإعادة انتخاب من يمثله وفق تطلعاته الوطنية”.

وصرح سموه «لا يفوتني الإشادة بأجواء الحرية والديمقراطية في الانتخابات الأخيرة التي كانت محل إعجاب وتقدير كافة المستويات محليا ودوليا».

فيما لفت إلى أن رسالة الشعب الواضحة في الانتخابات أنه أعلن رفضه التوتر والتأزيم بين السلطتين، ونحتاج تدابير إصلاحية لضمان استقرار الوطن وعلينا أن نكون شركاء في حماية وحدته الوطنية والعمل الجدي لتهدئة الأجواء وإزالة الاحتقان والتوتر بين السلطتين وتحقيق الاستقرار السياسي.

كما نوه سمو رئيس مجلس الوزراء «أعبر عن الاعتزاز والفخر بأجواء الحرية والديمقراطية التي جرت فيها الانتخابات والتي كانت محل إعزاز وتقدير على كافة المستويات محليا وعالمياً بما يعكس الوجه الحضاري المعهود لوطننا الغالي ويجسد مبدأ الشورى وروح المودة التي جبل عليها مجتمعنا الأصيل».

واختتم «أجد لزاما التأكيد على ثوابت مسيرتنا الوطنية وأهمها الإلتزام بأحكام الدستور وما فصلته من تنظيم لعمل السلطات وتعاونها فيما بينها مع تأكيد تطبيق القانون على الجميع ومحاربة الفساد من منابعه والحفاظ على المال العام وتكريس دولة المؤسسات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى