عام

السكنية: رفع أولوية التخصيص على قسائم مشروع جنوب سعد العبدالله حتى 30 يونيو 2007 وما قبل

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن رفع الأولوية التاريخية للتخصيص على قسائم مشروع جنوب سعد العبدالله حتى 30 يونيو 2007 وما قبل.

وأكدت نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص فاطمة تقي، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، على حرص المؤسسة على زيادة وتيرة التوزيعات، وأنها لا تدخر جهدًا في سبيل تسليم المواطنين قسائمهم في أقرب وقت ممكن.

ودعت تقي المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية حتى التاريخ المذكور والراغبين في التخصيص على المشروع إلى التقديم عبر التطبيق الحكومي الموحد «سهل» ابتداءً من يوم الأحد المقبل.

وقالت إنه بإمكان المعنيين من أصحاب الطلبات الإسكانية أيضًا زيارة الأفرع الخارجية للمؤسسة خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:30 صباحًا إلى 12:30 ظهرًا أو مراجعة المبنى الرئيسي خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة مساء حتى السابعة مساء.

وأشارت إلى أن فريقًا خاصًا بتطبيق «سهل» الحكومي من المؤسسة سيكون موجودًا في بهو المبنى الرئيسي للمؤسسة للإجابة عن استفسارات المواطنين وتوجيههم عن كيفية استخدام الخدمات المقدّمة عبر التطبيق، خلال أوقات الدوام الرسمي من الثامنة والنصف صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى