محليات

السكنية: ارتفاع عدد الراغبين في التخصيص على مشروع مدينة جابر الأحمد

شهدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إقبالا كبيرا على شققها الجديدة في مدينة جابر الأحمد السكنية، بعد رفعها أولوية التخصيص مؤخرا حتى نهاية يونيو 2019، مما تسبب في تجاوز أعداد المتقدمين الراغبين في الحصول على الشقق أعداد الشقق المتوفرة للتوزيع.

وقالت مصادر، أن المؤسسة سجلت حتى نهاية الأسبوع الجاري تقدم 539 مواطنا بطلبات التخصيص على الشقق الحكومية الجديدة، البالغ عددها 520، بمساحة 400 متر مربع لكل منها، وعلى شكل دور كامل.

وتوقعت المصادر أن يوجه نائب المدير العام لشؤون التوزيع والتوثيق أحمد الهداب قطاع التوزيع لبدء الإعلان عن توزيع الشقق خلال الاسبوع المقبل، لاكتمال أعداد المواطنين الراغبين في التخصيص عليها.

وأفادت بأن قطاع التوزيع أبدى استعداده لبدء عملية توزيع الشقق، بالتنسيق مع إدارتي العلاقات العامة والاعلام وخدمة المواطن، لتنظيم عملية الاستقبال والتوزيع، مبينة أن القطاع كان ينتظر إخطار قطاع الطلبات والتخصيص باكتمال أعداد المواطنين المتقدمين للحصول على الشقق لبدء توزيعها.

من جانب آخر، كشفت المصادر أن أعداد المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد ارتفع إلى 2347 حتى الفترة ذاتها، مبينة أن أعداد المواطنين الراغبين في التخصيص على القسائم في تزايد يومي، ونسبة تخصيص المواطنين على المدينة بلغت 24.4 في المئة من إجمالي الـ9600 قسيمة المراد توزيعها خلال السنة المالية الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى