العرب والعالم

الجبري: اتحاد إذاعات الدول العربية يساهم في تطوير المشهد الإعلامي العربي

أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الجمعة، دعمه لاتحاد إذاعات الدول العربية كواحدة من أبرز منظمات العمل العربي المشترك، والتي تساهم بشكل كبير في تطوير المشهد الإعلامي العربي، وذلك في كلمة له خلال زيارته لمقر الاتحاد.

وأشاد الجبري بجهود الاتحاد والعاملين فيه باعتباره أول منظمة منبثقة عن جامعة الدول العربية تتكفل ماليا بنفسها وتمول ذاتيا أنشطتها، قائلًا: “هذا إن دل على شيء فهو يدل على العمل الاحترافي الإعلامي الذي يقوم به الاتحاد وإستراتيجيته التي جعلته حقًا بيتًا للإعلام العربي”.

وأعرب الجبري عن تقديره لاهتمام اتحاد إذاعات الدول العربية بقضية المسلمين الأولى وهي القضية الفلسطينية، متوجهًا بالشكر لقيادة الاتحاد وكل المنتسبين له على التظاهرات والتغطيات الإعلامية التي يخصصونها للقضية الفلسطينية وللقدس الشريف، مؤكدًا أن الكويت تدعم عمل اتحاد إذاعات الدول العربية.

وأضاف الجبري: “هذا نهج وسياسة الكويت بدعم كل ما يصب في مصلحة الأمتين العربية والإسلامية”، داعيًا في هذا الصدد اتحاد إذاعات الدول العربية إلى تكثيف جهوده في نقل فعاليات الدورة 30 للقمة العربية التي ستستضيفها تونس في 31 مارس الجاري، وإبراز توصياتها وإيصال رسائلها وكل ما يدعم العمل العربي المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى