علوم وتكنولوجيا

أبل تعلن عن حدث منتظر.. هل تعلن عن سلسلة هواتف آيفون 15؟

أعلنت شركة أبل رسميًا عن موعد الحدث القادم والمنتظر للإعلان عن حدث جديد دون تسميته، لكن المؤشرات تفيد بأنه سيكون عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة «آيفون 15» والذي يأتي في نفس الفترة من كل عام، حيث سيتم عقد المؤتمر الصحفي يوم 12 سبتمبر المقبل، وذلك في بمقر الشركة بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ومن المتوقع أن يتم تسجيل الحدث مسبقًا كما في السنوات الأخيرة، إلا أن أبل وجهت دعوات رسمية للصحفيين ووسائل الإعلام؛ للحضور إلى قاعة ستيف جوبز بمقر الشركة، لحضور حدث الإعلان عن أجهزة آيفون 15 المنتظرة.

ولم تعلن أبل بشكل واضح أنه سيتم الإعلان عن آيفون 15، ولكن لطالما كان حدث الخريف مخصص لإطلاق الهاتف الجديد، وحان موعد الجيل 15 هذا العام.

كما أشارت العديد من التسريبات، إن الهاتف هذا العام سيكون عائلة من 4 طرازات، الأول iPhone 15 الأساسي مقاس 6.1 بوصة، والثاني طراز بلس مقاس 6.7 بوصة، الثالث طراز برو مقاس 6.1 بوصة، ورابعًا طراز برو ماكس الأفضل بين المجموعة بشاشة مقاسها 6.7 بوصة.

وفقًا للتسريبات أيضًا، من المتوقع أن تحتوي جميع الطرازات على تصميم الحبة الجديد Dynamic Island، مع تغييرات جوهرية أبرزها منفذ الشحن USB-C بدلًا من Lightning المعتمد في السنوات الأخيرة، وزر الأوامر الجديد للقيام بعدة مهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى