محليات

هذه هي تفاصيل التدوير في خدمة عملاء وزارة الكهرباء

شهد قطاع خدمة العملاء في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تدويرا محدودا أمس بين رؤساء الأقسام والمراقبين في عدد من إداراته.

وتهدف عمليات التدوير  إلى إيجاد سبل أفضل لخدمة العملاء، خصوصا أن القطاع في تماس مباشر مع الجمهور ويحتاج للتجديد في الأفكار والأساليب بهدف تقديم أفضل الخدمات.

وأوضحت مصادر مطلعة أن هذا التدوير مقدمة لعدد من حركات التدوير في مختلف قطاعات الوزارة.

وأكدت أن الإستراتيجية الحالية في الوزارة تسعى نحو تجديد الدماء والاستفادة من العنصر الشاب وطاقاتهم بهدف فتح المجال أمامهم والاستفادة مما قد يقدمونه في خدمة الوطن والمواطن.

مشيرة أن الوزارة حاليا تعمل على سد الشواغر وخاصة في المناصب القيادية وكذلك في الوظائف الإشرافية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى