مبادرة لمساعدة أصحاب المحلات المتضررة في سوق المباركية

كشفت شركة «طلبات» الكويت عن مبادرة تهدف إلى مساعدة أصحاب المحلات المتضررة من حريق سوق المباركية الأخير.
وذلك عبر توفير تسهيلات خاصة للمتضررين من الحريق والتحاقهم بمنصة «طلبات» الإلكترونية.
وفي سياق متصل، قال مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في شركة طلبات الكويت عبدالله المنصور أن الشركة ستبدأ من اليوم وحتى آخر يوم بشهر رمضان المبارك باستقبال الطلبات من المحلات المتضررة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
على أن يرفق بالطلب رخصة تجارية سارية وعقد إيجار لشهر مارس 2022.
وصرح المنصور بهذا الصدد: ستقدم شركة طلبات مجموعة من التسهيلات للمتقدمين وأهمها إعفاء المحلات المتضررة من رسوم التسجيل.
وأوضح أيضا إلى أن تلك المبادرة ليست الأولى من نوعها في مجال خدمة المجتمع، بل إن الشركة قامت بطرح وتنفيذ العديد من المبادرات التي ساهمت في التخفيف من تداعيات جائحة كورونا.
وقال المنصور إن الشركة لا تدخر جهدا في تقديم المبادرات التي تعود بالنفع على كل القطاعات في الاقتصاد الوطني وبما يحقق الصالح العام ورفعة الكويت.



