إفتتاح فرع دائم ل «التأمينات» في مجمع الأفنيوز

أفصحت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية عن إفتتاح فرعها الجديد الدائم في مجمع الأفنيوز (المرحلة الأولى – بوابة رقم 4) اليوم، بهدف خدمة جميع فئات المراجعين من متقاعدين ومؤمن عليهم ومستحقين.
وأضافت المؤسسة ضمن بيان صحافي أن الفرع الجديد يقدم مجموعة محددة من الخدمات الأكثر طلبًا كالمعاش المقدم، وإدخال الوكالات، وتحديث البيانات، والرد على الاستفسارات، وسداد المبالغ المستحقة وعددا من الخدمات المهمة الأخرى. على أن يفتح الفرع الجديد أبوابه للمراجعين من الثامنة صباحًا حتى الـ12 والنصف ظهرًا.
فيما شددت على اهتمامها بتيسير معاملات المراجعين لتكون قريبة منهم، لافتة إلى أنه تم افتتاح الفرع في مجمع الأفنيوز تحديدا لكونه يحظى بإقبال واسع من شرائح المجتمع المختلفة.
وبينت أن هذا التوسع يعد جزءا من جهود تطوير شبكة الفروع وإعادة تهيئتها والنظر في دورها على المدى البعيد، في حين تقوم التأمينات بتقديم أكبر قدر من الخدمات إلكترونيا لتوفر على عملائها تكبد عناء المراجعة إلا أن وجودها ضروري لإنجاز المعاملات التي تتطلب الحضور الشخصي أو للرد على الاستفسارات مما تحرص التأمينات على تأديته.
واشارت الى ان هذا الحرص يتجسد واضحا في الخطة السنوية للأجنحة الموقتة للمؤسسة في الجهات الحكومية الكبرى والجهات التي تطلب من التأمينات تواجدها كمجمع الوزارات ووزارة التربية وغيرها من الجهات الرسمية للدولة، إضافة إلى ذلك فهي توافر أجنحة موقتة بشكل دوري في مختلف المجمعات التجارية الكبرى.
وأشارت الى أن مسؤوليتها الاجتماعية تتطلب التوجه إلى العملاء وليس انتظار زيارتهم لشرح الخدمات لهم والتسويق للخدمات الإلكترونية، مبينة أن توجيه العملاء لتلك الخدمات أصبح أمرا ضروريا مع النمو المتزايد في أعداد المستفيدين من الخدمات.
وأكدت استمرار تطوير فروعها ومهامها وإعادة تهيئتها بما يحقق الاستفادة المثلى لها وللمراجعين، مشيرة إلى أن هذا العمل يأتي على غرار ما سبقه من أعمال تسعى لتحقيق غرض سام وهو الاستدامة في توفير خدمات تأمينية واجتماعية رائدة لضمان معيشة كريمة.



