الرياضي

محمد صلاح يتعرض لحملة انتقادات شرسة في إنجلترا

تحول ابتعاد محمد صلاح نجم ليفربول عن التهديف إلى مشكلة حقيقية في الفريق وإلى أزمة ثقة بين اللاعب والجماهير وبعض المقربين من “الريدز”، حيث تعرض الدولي المصري إلى هجوم شرس في اليومين الماضيين من قبل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا بعض اللاعبين في السابقين.

وكان نجم ليفربول السابق، ومحلل قنوات سكاي سبورت البريطانية، جيمي كاراغير، قد وصف صلاح “بالمغرور والأناني والطماع”، على خلفية تضييعه لعدة فرص سانحة بسبب اعتماده على العمل الفردي بدل العمل الجماعي، مثلما يفعل زميلاه في الهجوم ماني وفيرمينو في الآونة الأخيرة.

وإذا كان الدولي المصري قد تعرض لهجوم شرس من كاراغير وأيضا بعض جماهير ليفربول في الآونة الأخيرة، فإن الإعلام الإنجليزي انضم إلى هذا التيار، حيث استغرب إصرار المدرب يورغن كلوب على إشراك صلاح في كل مرة رغم أنه لم يعد يسجل وتواجده بات عبئا على ثلاثي الهجومي أكثر من أي شيء آخر.

وطالب الإعلام المدرب الألماني بوضع النجم المصري في مقاعد البدلاء، حتى يتمكن من الإحساس بالخطر على أمل استعادة مستواه قبل المواجهات المقبلة التي ستكون أكثر صعوبة، خاصة في دوري أبطال أوروبا أين يرتقب أن يتأهل لنصف النهائي على حساب بورتو وسيجد أمامه بنسبة كبيرة برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى