محليات

جامعة الكويت: انتقال 5 كليات للمباني الشمالية في المدينة الجامعية

أكد أمين عام جامعة الكويت د ..مثنى الرفاعي بأن مجلس الجامعة عقد اجتماعه رقم (6 /2020) حيث ناقش البنود المدرجة على جدول أعماله.

ومن ضمن بنود جدول الأعمال مقترح التعديل على المرحلة الثالثة من خطة الانتقال والتشغيل المرحلي لمدينة صباح السالم الجامعية المعروض من اللجنة العليا لمتابعة الانتقال لمدينة صباح السالم الجامعية في ضوء تكليف مجلس الجامعة لها في اجتماعه رقم (1/2020)، وقد وافق مجلس الجامعة على أن تكون المرحلة الثالثة من خطة الانتقال والتشغيل على النحو الآتي:

 

  • انتقال كليات (الحقوق – الشريعة والدراسات الإسلامية- العلوم الاجتماعية) من بداية العام الدراسي 2022/2023م.
  • الانتقال للمباني الشمالية لكليات (العلوم – الهندسة والبترول – العلوم الإدارية – العلوم الحياتية – الآداب – التربية) في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م.
  • السماح لكليتي الهندسة والبترول والعلوم باستخدام موقعهما في الخالدية لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات المخصصة لهما في مدينة صباح السالم الجامعية، على أن تستخدم الكليتان موقعهما وما تم تجهيزه من المختبرات في مدينة صباح السالم الجامعية لهما.
  • الانتقال للمباني الإدارية والأكاديمية المساندة في مدينة صباح السالم الجامعية وفقا لتواريخ الاستلام الابتدائي من المقاولين وجاهزية المباني للتشغيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى