الرياضي

الهلال يفوز على الدحيل بثلاثية والعين يتعادل مع استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

خاص – برواز

حقق الهلال السعودي الفوز الثاني على التوالي، في بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على حساب الدحيل القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى “استاد جامعة الملك فهد”، افتتح كارلوس إدواردو باب التسجيل للهلال في الدقيقة 25، ليتمكن الدحيل من تعديل الكفة في الدقيقة 75 عن طريق ناكاجيما، إلا أن الهلال تدارك الأوضاع واستعاد التقدم عن طريق آل البهيلي في الدقيقة 77، ليقضي المهاجم الفرنسي غوميز على آمال الدحيل في العودة، عقب تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وبهذا الانتصار تصدر الهلال المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد انتصارين، في حين تجمد رصيد الدحيل عن الثلاث نقاط بعد فوزهم في اللقاء الأول فقط.

وفي ذات المجموعة، استطاع العين الإماراتي من العودة بنقطة التعادل من إيران، بهدف في كل شبكة أمام صاحب الأرض والجمهور استقلال طهران.

وتقدم الفريق الإيراني بهدف بافري في الدقيقة 53، ليدرك شيوناتي التعادل قبل النهاية بـ5 دقائق، وضمن لفريقه تحقيق أول نقطة في المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة، سقط الأهلي السعودي بهدف دون رد في أوزباكيستان على يد الفريق المحلي باختاكور، في حين حقق السد القطري أول انتصار له في ذات المجموعة على حساب بيرسيوليس الإيراني، بأقدام الجزائري الهداف بغداد بونجاح في الدقيقة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى