من هنا وهناك

«كافكو» تحصل على 3 جوائز دولية بمجالات الصحة والسلامة والبيئة

أكد المدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) بالوكالة مشعل التنيب، اليوم الإثنين، حصول الشركة على ثلاث جوائز دولية في مجالات الصحة والسلامة والبيئة.

وأوضح التنيب، في تصريح صحفي، أن الجائزة الأولى هي (المستحسنة جدًا) في قطاع صناعة النفط والغاز ومقدمة من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن أداء الصحة والسلامة خلال 2019، مشيرًا إلى أنها الثانية من نوعها التي تحصل عليها (كافكو)، وكانت الأولى عام 2014.

وأضاف التنيب أن الجائزة الثانية (الذهبية لسلامة الأسطول وإدارة مخاطر الطرق المهنية) مقدمة أيضًا من الجمعية الملكية المذكورة عن الفترة نفسها، لافتًا إلى أن (كافكو) تحصل على هذه الجائزة للعام الثالث على التوالي.

وأشار التنيب إلى أن الجائزة الثالثة كانت (جائزة السلامة الدولية – مع الجدارة) ومقدمة هذا العام من مجلس السلامة البريطاني وذلك للالتزام بالصحة والسلامة، مؤكدًا أنها المرة الأولى التي تحصل فيها (كافكو) على هذه الجائزة.

وأفاد التنيب أن مجلس إدارة الشركة عقد أخيرًا اجتماعات عدة من خلال الوسائط الإلكترونية؛ لبحث سبل مواجهة تداعيات فيروس (كورونا المستجد)، واتخذ الاشتراطات الوقائية كافة للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء استكمالًا لمجموعة التدابير الاحترازية التي تتخذها دولة الكويت بهذا الصدد.

وتنفرد (كافكو) التي تأسست عام 1963 كشركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية بتزويد جميع الطائرات التي تهبط في مطار الكويت الدولي بالوقود وتقديم الخدمات ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى