الرياضي

فليطح يعلن عودة النشاط الرياضي خلال أيام بعد إجتماع اللجنة الثلاثية

أفاد حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة على أن خطوات عودة النشاط الرياضي تسير في الإتجاه الصحيح طبقًا لاشتراطات السلطات الصحية في مواجهة فيروس كورونا.

وشهد إجتماع اللجنة الثلاثية التي تضم الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الصحة بحضور حمود فليطح مدير عام الهيئة والشيخ فهد الناصر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية واسد تقي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة والدكتور صقر الملا نائب مدير عام الهيئة لقطاع الرياضة التنافسية، وحسين المسلم امين سر اللجنة الأولمبية، وبثينة المضف وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية المساندة.

وذكر فليطح عقب إنتهاء الإجتماع اطمئن الرياضيين في كافة الأندية والإتحادات الرياضة بأن عودة استئناف النشاط الرياضي محليًا وأداء اللاعبين للتدريبات سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما أعلن مدير عام الهيئة: هناك اجتماع سيعقد يجمع اللجان الفنية في الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية من جانب ووزارة الصحة من جانب آخر لتحديد عدد الألعاب الفردية والجماعية التي سيسمح لها بالعودة للتدريبات، والفترات الزمنية لأداء التدريبات، مع وضع الاشتراطات الصحية الواجب التقيد فيها وستكون هذه المرحلة بداية لعودة المنافسات الرياضية مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وبين فليطح: ننتظر جميعا عودة التدريبات والمشاركات ولكن في الوقت نفسه نعمل على توفير البيئة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأيضا الجماهير في ظل التعاون المثمر بين كافة الجهات لاستئناف النشاط الرياضي بعد ان تم إيقافه ما يقارب ثلاثة أشهر تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى