منوعات

الهاشمي : الجزيرة للعطور …أطلقت تحرير

بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية

=======================

احتفاء بالعيد الوطني وعيد تحرير، أطلقت شركة الجزيرة للعطور عطرها الجديد تحرير بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية المقروءة والمسموعة والمرئية، ونخبة من الشخصيات العامة، بجانب لفيف من المتخصصين في مجال العطور والموضة، حيث استمتع الحضور بأجواء احتفالية رائعة، وعبّروا عن إعجابهم بالعطر الجديد، واتفقوا على أن عطر تحرير يستحق بكل جدارة أن يعبّر عن هذه المناسبة الوطنية الخاصة بدولة الكويت.

وقال مدير عام الجزيرة للعطور محمد الهاشمي: يسعدنا بهذه المناسبة الوطنية التي تحتفل بها الكويت، أن نقوم بإطلاق عطر (تحرير)، وهو من أفخر العطور التي تعتز بها الشركة، حيث يتميز بأنه عطر شرقي بإحساس غربي. فمع أول رذاذ من العطر، تشعر بالإحساس الفني والدفء للعطر المكوّن من الشاي الأسود، والبرغموت، والهيل بالإضافة إلى مزيج من زهرة اوسمانثوس، وجذور عرق سوس، وعنبر روما، وباتشولي، وخشب البتولا، ليشكل عطراً شرقياً مليئاً بالمكونات الطبيعية.

وأضاف الهاشمي أن الجزيرة للعطور تهتم دائماً بالمناسبات الوطنية للكويت، كونها تُطوّر وتُبدع كل عام في إطلاق عطر جديد في الأعياد الوطنية من ناحية تصميم القنينة والاهتمام بمكوناته العطرية، ليصبح من أفخر العطور، نظراً لما تحمل هذه المناسبة من ذكرى تاريخية ومشاعر وطنية في قلوب كل الكويتيين.

واختتم الهاشمي حديثه بقوله:  إن الجزيرة للعطور تهتم بإبداعات الشباب والأفكار الجديدة المميزة خصوصا الفكرة التراثية التي تعطي لمحة فنية عميقة، وأوضح أن التعاون بين الجزيرة للعطور والفنان الكويتي أحمد أيوب حسين القناعي في عطر تحرير خير دليل على إبداع الشباب الكويتي ونهج الشركة في التعاون مع المبدعين من الشباب.

ومن جهته قال مصمم قنينة العطر الفنان والرسام الكويتي أحمد أيوب حسين القناعي ان

تجربة التصميم لعطر تحرير هي التجربة الأولى بالنسبة له ، موضحا أنها من الأعمال الفنية غير المألوفة.

وأضاف القناعي أن تصميم عطر تحرير  فيه رمزية عبر عنها بالورود المكونة من تشكيلات حروفية بألوان علم دولة الكويت، وتعبر عن الفرحة التي غطت على المساحة السوداء التي تمثل فترة الغزو، والمساحة الشفافة للزجاج هي جزء من التصميم يبين من خلالها اللون الأبيض.

وإستخدام الخط اليدوي لكلمة تحرير يعبر عن التلقائية والعفوية بمشاعر الفرح.

وعن التجربة الاولى مع  الجزيرة للعطور قال القناعي : ان هذه التجربة زادت من حماسي بالفكرة  وخصوصا مع شركة كبيرة مثل اسم شركة الجزيرة للعطور الذي يمثل لي الشيء الكثير حيث انها شركة كبيرة غنية عن التعريف واسم كبير مرتبط بالجودة والتميز في ما تطرحه من منتجات في كل دول الخليج.

واعرب عن سعادته  بهذه التجربة، مشيرا إلى انه يود بتكرارها معهم في مناسبات أخرى قادمة.

 

 

 

احمد ايوب القناعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى