محليات

بلدية «مبارك الكبير»: تبديل 500 حاوية قديمة بجديدة

 كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بجولات ميدانية لتنظيف منطقتي العدان والقصور في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة “#خلها_نظيفة” للإرتقاءة بمستوى النظافة بجميع المحافظات.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالإنابة بمحافظة مبارك الكبير خالد العازمي أن الجولة قد انطلقت في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا وانتهت في الواحدة ظهرًا لافتًا إلى أن الجولة تهدف إلى الإرتقاء بمستوى النظافة.

كما بين العازمي أن الإرتقاء بمستوى النظافة يأتي على رأس الأولويات مشيرًا في هذا الصدد إلى أن خطة أعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ماهو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام من استبدال الحاويات القديمة بأخرى جديدة وتنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل مايشوه المنظر العام بالمناطق.

فيما ذكر العازمي إلى أنه قد تم رفع ونقل حمولة 14 نساف من المخلفات التي تمثلت في رفع المخلفات الناتجة عن التنظيف الآلي واليدوي للشوارع الداخلية والخارجية فضلًا عن مخلفات تنظيف الشواطئ الساحلية إلى جانب رفع 6 سيارات مهملة وسكراب ومعروضة للبيع بعد انتهاء الفترة القانونية لملصق الإنذار وتبديل 500 حاوية قديمة بجديدة.

وتابع العازمي أن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول لافتًا في هذا الخصوص إلى أن أي تقاعس أو تقصير يثبت بحق أي شركة تنظيف ستتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف مشددًا على عدم تهاون المفتشين في تطبيق القانون بحق الشركات المقصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى