محليات

ثالث طائرات «ايرباص A320neo» تصل إلى أرض الكويت

سجلت ثالث طائرات شركة الخطوط الجوية الكويتية من نوع ايرباص A320neo “واره” دخولها أرض الوطن في مبنى الركاب رقم 4 قادمة من مصنع ايرباص في مدينة هامبورغ في ألمانيا.

وكان في مقدمة مستقبلي الطائرة الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس/ كامل العوضي ويرافقه مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن/ عبدالحليم زيدان ومدير دائرة الهندسة المهندس/ فيصل العازمي ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي.

ومن جانبه ذكر الرئيس التنفيذي المهندس/ كامل العوضي : “تتسلم الخطوط الجوية الكويتية اليوم ثالث طائراتها من نوع ايرباص A320neo ( واره )، حيث يعد ذلك ضمن 15 طائرة من نفس النوع التي تم التعاقد عليها مع شركة ايرباص على أن يتم استلامها تواليًا والتي من شأنها أن تطور خدمات الخطوط الجوية الكويتية للركاب الكرام عبر فتح المجال أمام إضافة وجهات متنوعة وخيارات واسعة تلبي الطلب المتنامي على أسواق قصيرة ومتوسطة المدى وتمنح العميل العزيز تجربة سفر مريحة وشيقة على طائرات حديثة الطراز تحتوي على تكنولوجيا فائقة ونظام ترفيهي منوع”.

كما ذكر العوضي: “بحسب الخطط المتفق عليها مع شركة ايرباص فإن الخطوط الجوية الكويتية ستتسلم خلال العام 2020 بجانب تلك الطائرة التي تم استلامها اليوم، عدد 5 طائرات أخرى وهي 3 طائرات من نوع ايرباص A320neo وطائرتان من نوع ايرباص A330-800، على أن يستكمل تسلم ووصول باقي الطائرات من الأنواع المختلفة حتى العام 2026”.

وشدد العوضي على سعي الخطوط الجوية الكويتية المتواصل والمستمر على تقديم كل ما هو جديد ومتطور يواكب قطاع الطيران الجوي التجاري ويخضع للمعايير العالمية وذلك تلبية لرغبات وطموحات العملاء الكرام وتوفير أفضل الخدمات المختلفة لهم، متقدمًا بجزيل الشكر ووافر الإمتنان لكل من يساهم في تطوير الناقل الوطني لدولة الكويت الخطوط الجوية الكويتية.

كما أشاد أيضًا بدور العاملين بها لما يقدمونه من جهود مبذولة وملموسة في خدمة الطائر الأزرق ليظل محلقًا في السماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى