مجلس الأمة

5 لجان برلمانية تقيم إجتماعاتها.. اليوم بينها التحقيق بوفاة احمد الظفيري

تجتمع 5 لجان اليوم لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتنظر لجنة التحقيق في التجاوزات في التعيينات والترقيات في مؤسسة البترول الكويتية بالرد على ما تم طرحه في إجتماع اللجنة مع مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة بتاريخ 19 يناير 2020.

وكانت أبرز الملاحظات التي إنتهى إليها ديوان المحاسبة في التجاوزات الإدارية والمالية التي تمت في شركة نفط الكويت منذ السنة المالية المنتهية 2015/2016 حتى السنة المالية الحالية 2019/2020.

في حين تواصل لجنة التحقيق في وفاة المواطن أحمد الظفيري التحقيق في وفاة المواطن أحمد الظفيري مع أعضاء اللجنة المحايدة المشكلة من قبل الوزير.

في حين تعقد لجنة المرافق العامة إجتماعًا لمناقشة تكليف اللجنة بالتحقيق في أسباب خسائر المنتج النباتي الكويتي، بحضور وزير الدولة لشؤون البلدية وممثلين عن وزارات المالية والتجارة والصناعة والشؤون الاجتماعية والإعلام (نائب المدير العام لثروة النبات بالهيئة العامة للزراعة) ورئيس إتحاد المزارعين الكويتيين

كما تدرس لجنة التحقيق في إخلاء الأراضي التابعة لمؤسسة الموانئ الكويتية الخلل في أعمال وإدارة مؤسسة الموانئ الكويتية من تجاوزات وتعد على أملاك الدولة والمال العام منذ عشر سنوات حتى آخر تقرير أصدر من جهتكم عن المؤسسة، بحضور ممثلين عن ديوان المحاسبة.

بينما تناقش الشؤون التشريعية والقانونية في مجموعة من الإقتراحات بقوانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى