الرياضي

مدير ليفربول: من حق جماهير “الريدز” الإحتفال بلقب “البريميرليغ” مبكرا

صرح المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن جماهير “الريدز” يمكنها غناء سنفوز بالدوري الإنجليزي، لافتًا إلى أنه كان يمكن تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول أمام مانشستر يونايتد.

كما أضاف كلوب في تصريحات بعد المباراة عبر سكاي سبورتس: “سعيد بـ95% من المباراة، كنا رائعين وسيطرنا على المباراة، خصوصًا في الشوط الأول، الطاقة التي أخرجها اللاعبون في الملعب كانت رائعة”.

وذكر: “كان يجب أن نسجل 3 أهداف في الشوط الأول، وكان يمكن أن نحرز أكثر حتى الدقيقة 65، ولكن مان يونايتد يملك إمكانيات واضحة، وإضطررنا للدفاع”.

فيما استطرد: “كان هناك أخطاء صغيرة هنا وهناك، ولم نستخدم الإستحواذ الكرة بشكل جيد بما فيه الكفاية، لذلك كانت المباراة مفتوحة أمام جميع الإحتمالات، وبعدها سجلنا هدفًا رائعًا في النهاية، شعور جميل”.

ووصف: “يا له من أداء ظهرنا به أمام خصم مثل مان يونايتد، سولشار سيقول نفس الشيء، أراد المنافس إزعاجنا والدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة”.

أما عن غناء مشجعي ليفربول سنفوز بالدوري فعلق: “يمكنهم الغناء، قالوا نفس الهتاف من قبل مرتين على ما أعتقد، ليس لدي أي مشكلة في ذلك، يجب أن يحتفل الجميع بموقفنا، بصرف النظر عنا، لأنه لم يتغير أي شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى