محليات

بلدية الجهراء: رفع 29 سيارة مهملة و3 أطنان مواد غذائية

نجحت إدارة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء بتنفيذ جولة ميدانية واسعة النطاق استهدفت مناطق كبد والصليبية وسعد العبدالله وتيماء والسالمي حيث نتج عنها رفع 29 سيارة مهملة و3 أطنان من المواد الغذائية المصادرة وتحرير 21 مخالفة.

وفي ذات السياق، صرح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفه مواصلة حملات رفع السيارات المهملة التي تعمل على تشويه المنظر الجمالي للمحافظة فضلًا عن تنظيف مختلف الشوارع والميادين العامة، مؤكدًا على أن المفتشين بالإدارة لن يتهاونوا في تطبيق الشروط والضوابط التي تضمنتها لائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق لتحقيق إنسيابية الحركة في المنطقة بما يحقق المصلحة العامة.

فيما لفت القريفه إلى أن الجولة نتج عنها رفع 29 سيارة مهملة وشاليه ووضع 25 ملصقًا على سيارات المهملة حيث سيتم التعامل معها بعد إنتهاء المدة القانونية للملصق.

ذلك بجانب رفع 3586 مترًا مكعبًا من المخلفات والأنقاض وتحرير 16 تعهدًا ورفع حمولة 3 أطنان من المواد الغذائية المصادرة إلى جانب تحرير 21 مخالفه تضمنت مخالفة باعة جائلين ومخالفات النظافة العامة.

كما دعت إدارة العلاقات العامة في البلدية الجمهور للإتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الإجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية، مبينة أنه سيتم التعامل مع الشكوى على الفور وفقًا للإجراءات المتبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى