الرياضي

السيتي يصارع بالاس لتأكيد موقعه بالوصافة بالدوري الإنجليزي

يقابل فريق مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، بهدف تعزيز موقعه في المركز الثاني.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحتل السيتي فيه حاليًا مركز الوصافة برصيد 47 نقطة، ويطارده ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة، والذي سيواجه بيرنلي غدًا الأحد، في حين يدخل كريستال بالاس المباراة في المركز 9 برصيد 29 نقطة.

ويضع مانشستر على مباراة اليوم الكثير من الآمال بعد تحقيقه الفوز الكبير على حساب أستون فيلا في الجولة الماضية 6-1، في مباراة شهدت تألق سيرجيو أغويرو الذي سجل “هاتريك”.

ومن جانبه صرح المدير الفني للسيتي، الإسباني بيب غوارديولا، أنه كان على علم بالحفل الذي حضره لاعبي فريقه عقب الفوز على أستون فيلا.

كما أضاف المدرب الإسباني في مؤتمر صحافي: “حفل ما بعد مباراة أستون ڤيلا، أعلم عنه بالطبع، عندما يسمح الوقت نتناول العشاء معًا ربما في المطاعم أو المنازل، هذا أمر رائع”.

وعلق غوارديولا على مواجهة كريستال قائلًا: “المباراة ستكون قوية خاصة وأننا نواجه فريقًا يمتلك إمكانيات كبيرة ومدرب مخضرم مثل روي هودجسون”.

كما أكد : “الجميع جاهز بإستثناء ليروي ساني، ولابورت، أعتقد أننا نقدم موسمًا جيد، بالطبع إفتقدنا الاستمراريه في البداية، لكن نقوم بعمل جيد، بإستثناء إذا قرر السيتي إقالتي، 100% أنا هنا الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى