محلياتمنوعات

نيكي توتوريال خبيرة الماكياج العالمية تصدم متابعيها …أنا متحولة جنسيا

صدمت خبيرة التجميل العالمية (نيكي دي جاجر) المعروفة بـ(نيكي توتوريال) متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشفت عن حقيقة أنها ولدت ذكرًا وبأنها أجرت عملية تصحيح جنس عندما كانت بعمر الـ19.

وقالت (نيكي)، التي يتابعها أكثر من 12 مليون متابع على “إنستغرام” و12 مليون متابع على يوتيوب، بأنها تعرضت للابتزاز من قبل مجهولين لكشف هذه التفاصيل عن حياتها الشخصية.

لكنها قررت إخبار جمهورها بنفسها بدلًا من ذلك.

وكانت فنانة الماكياج ومدونة الجمال البالغة من العمر 25 عامًا قد ابتكرت دروسا في الماكياج عبر الإنترنت لأكثر من عقد من الزمان.

واحتلت المرتبة الأولى في فئة الأكثر الشعبية.

وقالت في الفيديو: (اليوم أنا هنا لأشارككم شيئًا كنت أرغب دائمًا في مشاركته معكم يومًا ما، لكن في ظل ظروفي الخاصة، ويبدو أن هذه الفرصة قد أخذت مني في السابق، قررت اليوم أن أستعيد قوتي الخاصة وأخبركم بأني متحولة جنسيًا).

وأردفت تقول: (الجميع على الكرة الأرضية يطلقون التسميات على الآخرين، لطالما كنت غير مرتاحة مع هذه التسميات، لقد حان الوقت للتخلي عن أنفسنا، أريد أن أكون أنا بدون أي شروط أو مسميات أو قيود).

وتابعت: (تسجيل هذا الفيديو يعد مُرعبًا بالنسبة لي، لكني أرغب في مشاركتهم هذه الحقيقة لأني اليوم أملك القوة لأكون أنا وعليكم أن تكونوا ما أنتم عليه بدون أي قيود، فأنتم لكم الحق في ذلك).

وأردفت تقول: (حاربت في معركتني طوال السنوات الماضية، لم يكن سهلًا علي، فعندما كانت والدتي حاملًا بي قال لها الدكتور بأنها حامل بفتاة، ولكن عندما ولدت كانت المفاجأة بالنسبة لها، فأنا ذكر، لكني كل ما في جسدي كان يقول بأني أنثى).

وقالت أيضا: (لكل من يسأل، نعم بدأت بتناول الهرمونات في سن الـ14، بدأ جسدي يتغير وصوتي يتحول حتى أني أصبحت أقصر قامة، أما في سن الـ19 خضعت لعملية تحويل الجنس).

واختتمت حديثها بالقول: (بالنهاية أنا نيكي، لم يتغير شيء، وستبقى قناتي مصدرًا للفن والمكياج).

يجدر بالذكر أن نيكي كانت في زيارة إلى الكويت سابقا في 2018 ضمن جولتها ونظرا لشعبيتها الكبيرة عبر مواقع التواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى