محليات

الدعيج يعلن إحالة إختراق حساب «كونا» إلى النيابة العامة

صرح رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية، الشيخ مبارك الدعيج إنه أحال موضوع (الإختراق) الذي تعرض له حساب الوكالة على أحد وسائل التواصل الإجتماعي (تويتر) يوم الأربعاء الموافق 8 يناير 2020 إلى النيابة العامة لإجراء تحقيق عادل وشفاف تجاه هذه السابقة «التي تستهدف النيل من سمعة ومكانة وكالة الأنباء الكويتية ومصداقيتها ودورها الاعلامي».

كما ذكر الشيخ مبارك الدعيج في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، أن وكالة الأنباء الكويتية لن تسمح مطلقًا بأي تجاوز أو إنحراف أو خطأ يسيء أو يضر بمصداقيتها ولن تتهاون في محاسبة المخطئ مهما كان.

فيما شدد على إلتزام (كونا) التام بمسؤولياتها الوطنية واستمرار دورها الرائد في دعم الجهود والإنجازات التي تحققها الكويت ومساندة مواقفها الثابتة المشهودة تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية والعمل على تعزيز سياستها الحكيمة وتوطيد علاقاتها الدولية وإعلاء مكانتها في العالم.

ولفت الدعيج في بيانه إلى التقرير الذي بثته الوكالة يوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020 حول مقتل مسؤول عسكري إيراني والذي أثار لغطًا شعبيًا وقال إنه أصدر تعليماته في الحال بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في ملابساته وتحديد المسؤولية القانونية عن الخطأ الذي تسبب في ذلك.

وأضاف إنه رفع نتائج التحقيق إلى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، مؤكدًا تقديره الكبير له على دعمه المتواصل لوكالة الأنباء الكويتية ومتابعة ومساندة جهودها المستمرة من أجل أداء رسالتها الإعلامية بالشكل الذي يلبي تطلعات المواطنين ويليق بمكانة الكويت ودورها الإقليمي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى