فن وثقافةمنوعات

لص يقتحم فيلا نانسي عجرم.. وزوجها يقتله

حاول سارقٌ إقتحام فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم في منطقة كسروان بغرض السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فشهر مسدسه في وجهه ما أدى إلى تبادل إطلاق نار ومقتل المقتحم.

ووفقًا لـ «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية الرسمية فإن السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، دخل فجر اليوم الأحد ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجهه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية.

وذكرت مصادر قريبة من التحقيق لموقع «النهار» الإلكتروني أن السارق تمكن من التسلل ليلًا إلى داخل المنزل مسلَّحًا بمسدس أبعد به ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنرل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه لمغادرة المنزل.

وواصل السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّدًا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينًا ويسارًا، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت إلى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في إعتبار أنّ السارق إقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحًا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس خلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى