محليات

البلدية: ضبط 10 مخازن مخالفة تستغل الأسواق العشوائية

 

أكدت بلدية الكويت عن قيامها بحملات ميدانية في منطقة جليب الشيوخ حيث أسفرت عن ضبط 10 مخازن مخالفة تستغل للأسواق العشوائية.

حيث نفذتها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية بالتعاون مع قيادة منطقة الجليب ضمن الحملات الميدانية التي تنفذها اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الأوضاع بجليب الشيوخ.

وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج أن الحملة التي نفذها المفتشون على الأسواق العشوائية تؤكد أن الحملات الميدانية مستمرة لرصد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وصولا للإبعاد الإداري من قبل الجهات المعنية.

وبين الخرينج أنه تم رصد 10 مخازن تحتوي على كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه وجار مخاطبة الجهات المعنية لاتخاذ كل الإجراءات القانونية.

وقال الخرينج: تمت مصادرة وإتلاف حمولة 10 لوريات من الخضراوات والفواكه وضبط 6 باصات تستغل لتوزيع الخضراوات بالأسواق العشوائية، فضلًا عن ضبط 4 باعة جائلين وتمت مخالفتهم وإحالتهم للجهات المختصة لإبعادهم عن البلاد، مؤكدًا أن الحملات مستمرة على مدار الساعة لرصد المخالفين واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحقهم.

يُذكر أن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق سعد الخرينج ورئيس النوبة «أ» ناصر العرادة، رئيس النوبة «ج» عبدالعزيز الوهيدة ومن إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية خالد الرشيدي وقائد منطقة الجليب العقيد إبراهيم الدعي ومن إدارة العلاقات العامة محمد عبدالشافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى