محليات

البلدية: قطع التيار الكهربائي عن 18 عقار مخالف وغلق 12 محل في جليب الشيوخ

أعلن مدير فرع بلدية محافظة الفروانية محمد صرخوه قطع التيار الكهربائي عن 18 عقار مخالف من قبل فريق الضبطية القضائية بوزارة الكهرباء والماء في منطقة جليب الشيوخ، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية.

كما تم رفع 36 «درب» من النفايات، 15 «درب» من الإطارات المستعملة وإرسالها لموقع الحجز بالسالمي فضلًا عن مصادرة حمولة 4 لوريات من الخضراوات والفاكهة من الأسواق العشوائية وحمولة 6 «دروب» من السكراب وإرسالها لموقع الحجز من قبل الفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

واستطرد بأن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية أغلق 12 محلًا منها سوق مركزي، تم إنشاؤه من الصفيح على مساحة تقدر بـــ700 متر مربع بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية إلى جانب تحرير 7 مخالفات فتح وإدارة محل قبل موافقة البلدية لمحلات مخالفة، وسيتم رفع طلب غلق لهم فضلًا عن إزالة 22 مظلة تجارية مقامة على أملاك الدولة وإزالة 15 حاجزًا أرضيًا من قبل الفريق الرقابي بقسم إزالة المخالفات.

فيما أشار صرخوه إلى أن الفريق الرقابي بقسم متابعة المخالفات الهندسية وجه 13 إنذارًا لــ13 عقارًا مخالفاً لوجود مخالفات بناء، وجار استكمال الإجراءات القانونية وصولًا لقطع التيار الكهربائي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء.

كما ذكر تحرير 7 مخالفات لعمالة مخالفة من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة، وسيتم استكمال الإجراءات القانونية وصولًا للإبعاد الإداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى