الرياضي

مانشيستر سيتي في ضيافة ليفربول خلال ختام فاعليات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي

 يواجه فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، منافسه مانشستر سيتي، اليوم، الأحد، في قمة نارية، باختتام الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

وتنطلق صافرة اللقاء بين الريدز ومان سيتي ، في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، وتُنقل المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 2”.

أما عن ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي:

فيتصدر ليفربول مواجهة اليوم برصيد 31 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة بفارق 5 نقاط.

ومواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، بمثابة القمة التقليدية الجديدة في آخر عامين بالدوري الإنجليزي، بعدما سيطر الفريقان على منافسات البريميرليج.

كما يلعب الفريقان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يتطلع ليفربول للثأر من مانشستر سيتي بعد أن حرمه نفس من لقب درع الإتحاد الإنجليزي في المواجهة التي جمعتهما في أغسطس الماضي، في المقابل يأمل مان سيتي في تحقيق الفوز لتضييق الخناق على الريدز.

ويسعى ليفربول في المباراة، لتحقيق الفوز الـ11 له هذا الموسم، من أجل الحفاظ على الانفراد بصدارة البريميرليج وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي لـ 9 نقاط، آملًا في التتويج باللقب الذي فقده الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويستفيد ليفربول في المباراة من جهود الثنائي جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك، بعدما أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز جاهزيتهما للمشاركة أمام مانشستر سيتي، بينما يفتقد لخدمات كل من جويل ماتيب، وشاكيري، بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى