الرياضي

منتخب مصر لكرة السرعة ينسى كأس العالم بعد الفوز به في فرنسا

أثار موقف غريب تعرض له منتخب مصر لكرة السرعة دهشة الجماهير المصرية، وذلك بعدما فقد أعضاء البعثة الكأس الذي فاز به المنتخب الوطني بعد تحقيق لقب بطولة العالم، التي أقيمت مؤخرًا في فرنسا.

وبحسب جريدة الوطن المصرية، يستعد مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة برئاسة المستشار عمرو حسين، لإجراء تحقيقات عاجلة في سرية تامة، لمعرفة أسباب فقدان الكأس، الذي تسلمه المدير الفني علي جمعة وكابتن المنتخب عقب نهاية البطولة من رئيس اللجنة المنظمة.

وكان المدير الفني قد عاد بالكأس إلى فندق إقامة المنتخب، لكن الاتحاد اكتشف فقدان الكأس، عند عودة البعثة إلى القاهرة، وتبين أن المدير الفني وأفراد البعثة تركوا الكأس في الفندق خلال تواجدهم في العاصمة الفرنسية.

وحمّل الاتحاد مسؤولية فقدان كأس البطولة للجهاز الفني للمنتخب، لذلك اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة قرارًا بإجراء تحقيقات سرية مع جميع أفراد البعثة المصرية من جهاز فني ولاعبين وإداريين، وسيتم رفع تقرير إلى وزارة الشباب والرياضة بالحادث، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب الحقيقي في هذه الفضيحة.

يُذكر أن هذه الفضيحة تُعد الأبرز في تاريخ اللعبة، والأولى من نوعها في تاريخ الرياضة المصرية، بعدما نسى منتخب مصر بطل العالم كأس البطولة في الفندق، وعاد إلى القاهرة بدونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى