الرياضي

الكويت تضمن المقعد الثالث في أولمبياد طوكيو 2020

تمكن الرامي الكويتي طلال الرشيدي من حجز بطاقة التأهل الثالثة للكويت لاولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله اليوم الاربعاء على المركز الاول في منافسات فردي تراب في البطولة الاسيوية ال 14 للرماية المقامة في قطر فيما جاء الكويتيان خالد المضف ثانيا وناصر المقلد ثالثا.

وحققت الكويت في البطولة الاسيوية ايضا المركز الاول في منافسات تراب (فرق) بفريقها المكون من ناصر المقلد وخالد المضف وطلال الرشيدي فيما جاء المنتخب الهندي ثانيا والمنتخب القطري ثالثا.

وعبر رئيس اتحاد الرماية الكويتي المهندس دعيج العتيبي عن فخره بهذا الانجاز المتميز لابطال الكويت في هذه البطولة الاسيوية التي تشارك فيها 34 دولة يمثلها امهر الرماة في القارة.

وأهدى العتيبي الانجاز الى مقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.

من جهته اشاد رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير لينس في تصريح مماثل بالتطور الذي تشهده الرماية الكويتية عاما بعد اخر وبالجهود التي يبذلها جميع المسؤولين عن اتحاد الرماية الكويتي وهو ما ساهم في تحقق التطور الذي يتميز به الاتحاد والرماة الكويتيون.

واعرب الرامي الرشيدي عن اعتزازه بالانجاز الذي حققه في البطولة الاسيوية في قطر والذي نال على اثره بطاقة تأهل الى اولمبياد طوكيو الذي يقام العام المقبل مشيدا بالانجاز الكبير الذي حققه ايضا الراميان المضف والمقلد.

واعرب عن الشكر الجزيل للقيادة السياسية الحكيمة للبلاد التي تحرص على تشجيع جميع الرياضيين وتقدم لهم جميع التسهيلات التي تساهم في تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات الاقليمية والعالمية مشيدا برئيس الاتحاد الكويتي للرماية واعضاء مجلس الادارة لدعمهم المتميز الذي اثمر تحقيق نتائج متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى