قضايا ومحاكممحليات

التحقيق مع خليجي بتهمة تهريب 2 بدون داخل سياته في السالمي

أحال رجال منفذ السالمي شخصا خليجيا الى الادارة العامة للمباحث الجنائية تمهيدا للتحقيق معه في عدة تهم منها تمكين شخصين من الخروج من البلاد بصورة غير شرعية والتزوير في محررات بأن وضع لوحة على متن مركبته التي استخدمت في التهريب، كما احال رجال منفذ السالمي ايضا الى المباحث الشخصين اللذين حاول الخليجي تهريبهما وهما من غير محددي الجنسية على ان توجه لهما تهم الشروع في الخروج من البلاد بصورة غير قانونية.

واستنادا الى مصدر امني، فإن رجال منفذ السالمي اوقفوا شخصا خليجيا لدى خروجه من البلاد برفقة طفل اتضح انه ابنه، ولدى تفتيش المركبة تبين وجود شخصين من غير محددي الجنسية داخل المركبة.

وقال المصدر: تم الاستماع الى افادات الخليجي الذي اعترف بأنه اتفق مع الشخصين على ان يمكنهما من الهرب مقابل 3000 آلاف دينار لكل منهما، وانه اصطحب ابنه الطفل للتمويه، بحيث لا يتم اخضاع المركبة للتفتيش من قبل رجال الامن.

واضاف المصدر: تكشفت مفاجأة جديدة لرجال الامن لدى الاستعلام عن المركبة استنادا الى اللوحة، حيث تبين ان اللوحة مزورة ولدى مواجهة الخليجي اعترف انه تعمد ذلك بحيث اذا انكشف امره لاحقا لا يمكن لأجهزة الامن تحديد هويته، مشيرا الى انه كان سينزل الشخصين لدى وصوله الى السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى