محليات

” البلدية” تناشد ديوان الخدمة إدراج بدل الإنتقال للوظائف الهندسية

كشف رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت، محمد العراده، عن موافقة وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على مخاطبة ديوان الخدمة المدنية لإقرار مطلب عمالي تقدمت به النقابي.

ويتمثل الطلب في إدراج المكافأة التشجيعية للعاملين في الوظائف ذات الطابع الهندسي نظير استخدامهم لوسائل النقل الخاصة بهم أثناء تأدية واجباتهم الوظيفية على القرار رقم 17 لسنة 2012.

كما علق العرادة: إن العاملين في الوظائف ذات الطابع الهندسي في بلدية الكويت يعدون من الكفاءات الوطنية الذين يؤدون واجبهم الوطني والوظيفي بإخلاص وأمانة ويشاركون في النهضة التنموية والعمرانية وأداء الخدمات الضرورية والحيوية للوطن وللمواطنين، وهي أعمال جليلة وشاقة ويتحملون الكثير من المخاطر والتعرض للصعاب، مثلهم في ذلك مثل قرنائهم وزملائهم الآخرين، كما يقع عليهم العبء الأكبر من العمل الميداني والفني وتحمل الكثير من الصعاب.

ولفت إلى أن النقابة لن تدخر أي جهد أو مساعي لدى كل الجهات المعنية لدى ديوان الخدمة المدنية حتى يرى هذا المطلب النور، وأنها سوف تظل في طريقها عازمة بكل جد وإصرار على تحقيقه لأنه يشكل إحدى أهم أولوياتها في الوقت الراهن.

فيما خصص جزيل الشكر والتقدير إلى الوزير الشعلة، ومدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية فؤاد الرغيب، ومدير إدارة شؤون الموظفين أسامه العميري، وقيادات البلدية الذين يحرصون دائمًا على تقديم كل أنواع الدعم والتشجيع لجميع العاملين في البلدية من أجل الارتقاء بالعمل في البلدي بهدف خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى