الرياضي

لمن تكون الزعامة اليوم على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»؟

يستقبل ملعب «واندا ميتروبوليتانو» ديربي مدريد في تمام التاسعة من مساء اليوم، السبت، بين الريال وأتلتيكو ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني الممتاز.

ويتصدر ريال مدريد قمة ترتيب أندية الدوري الإسباني الممتاز برصيد 14 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد صاحب الأرض الليلة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويستهدف الفريقان تحقيق الفوز للإنفراد بصدارة ترتيب أندية الدوري الإسباني خلال الجولة المُقبلة وإحباط المنافسين في ظل تراجع النتائج للكبار وخصوصًا ريال مدريد وبرشلونة منذ بداية الموسم.

كما ملئت صحيفة «ماركا» الإسبانية المتخصصة في أخبار أندية العاصمة وخصوصًا ريال مدريد مساحة كبيرة للحديث عن البلجيكي إيدن هازارد نجم الريال الجديد، وأشارت :”قدرات هازارد معروفة ومشهورة، حيث أثبت بأنه قادر على المهارة والتسجيل ولكنه حتى الآن لم يظهر كامل قوته، لا يزال بنزيما هو من يقود هذا الفريق بانتظار عودة هازارد لمستواه، ويتمتع هازارد من خبرة في لعب مباريات الديربي المثيرة، ففي البريميرليغ كان يساهم بشكل حاسم ضد أرسنال”.

فيما أوضحت: “وإذا نظرنا إلى سجلّه ضد أرسنال في ديربي لندن، فقد لعب في 19 مباراة، فاز في 9 منها وتعادل وخسر في 5 مرات، وساهم بـ 8 أهداف، سجل 7 منها وصنع الآخر، لكنه لم يبدأ مشواره التهديفي بعد مع الملكي، فهل سيبدأ باكورة الأهداف من الديربي؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى