فن وثقافةمنوعات

أحمد حلمي ينافس محمد رمضان على صدارة شباك التذاكر بالكويت

شهد الأسبوع الماضي منافسة قوية بين الفنان أحمد حلمي والفنان محمد رمضان من خلال فيلميهما “خيال مآته” الذي تم طرحه قبل أسبوعين والمعروض مؤخرًا “الكنز ٢” اللذان تصدرا شباك تذاكر دور العرض الكويتية إلا أن محمد رمضان حصد المركز الاول عربيًا والرابع في قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة والتي يمكن الوقوف عليها تنازليًا فيما يلي واستعراض الأفلام الجديدة التي ستعرض في دور العرض خلال الأيام المقبلة..

  • Angel has fallen

نوعية الفيلم: أكشن

تدور أحداث الفيلم الأكشن حول تلفيق تهمة محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي للعميل مايك بينينغ الذي يقوم بتفادي السلطات للكشف عن الحقيقة وهو الجزء الثالث من السلسلة التي بدأت عام 2013 ومع استمرار نفس طاقم العمل مع النجم جيرارد بتلر

ومن أبرز أبطال العمل Gerard Butler, Morgan Freeman, Jada Pinkett Smith

  • It Chapter Two

نوعية الفيلم: رعب

 

وهو الجزء الثاني ليكون الفارق بينه وبين الأول  27 عام حيث يعود أبطال الفيلم لموطنهم بعد سنوات من الرحيل، وذلك بعد تلقيهم لخبر مؤلم، والفيلم مقتبس عن الرواية الشهيرة لستيفن كينغ، وقد نال الجزء الأول من الفيلم لقب أكثر فيلم رعب تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية.

ومن أبرز أبطال الفيلم
Jessica Chastain, James McAvoy, Bill Hader, Bill Skarsgård

  • Dora and the lost city of gold

نوعية الفيلم: مغامرات مناسب للمشاهدة العائلية

 

وتدور الأحداث حول المستكشفة دورا التي تقود أصدقائها في مغامرة لإنقاذ والديها وحل لغز مدينة الذهب المفقودة ومن أبرز ممثلي العمل Isabela Moner, Eugenio Derbez.

  • الكنز 2: الحب والمصير

نوعية الفيلم: مزيج من الدراما التاريخية الرومانسية

 

يواصل الجزء الثاني ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

ومن أبرز أبطال الفيلم النجوم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، أمينة خليل، أحمد حاتم، أحمد رزق، هاني عادل.

  • خيال مآتة
    نوعية الفيلم: كوميدي

 

تدور القصة حول مجموعة من الأصدقاء الذين قاموا في السابق بعملية سرقة كبرى، وبعد مرور عدة سنوات يلتقي الأصدقاء مرة أخرى لاستذكار تلك العملية والأسباب التي دفعتهم للقيام بها.

ومن أبرز أبطال الفيلم  الفنان أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني.

كما يتنافس براد بيت وأخر أجزاء سلسة رامبو على صدارة السينما العالمية والكويتية هذا الأسبوع كونهما أحدث الأفلام المنضمة لدور العرض الكويتية..

  • Ad Astra

نوعية الفيلم: أكشن، دراما، غموض

 

تدور أحداث الفيلم حول رائد فضاء يسافر إلى أطراف النظام الشمسي للبحث عن والده المفقود، ويكتشف حينها سرًا قد يهدد الحياة في كوكب الأرض.

أما أبرز أبطاله Brad Pitt, Liv Tyler, Tommy Lee Jones
وقد لاقى الفيلم نجاحًا كبيرًا عند النقاد ويعتبر أحد أفضل أفلام العام الحالي.

  • Rambo: Last Blood

نوعية الفيلم: أكشن، مغامرات، إثارة

 

يتوجب على رامبو في الجزء الخامس من سلسلة أفلام رامبو الشهيرة مواجهة ماضيه والكشف عن مهاراته المميزة واستخدامها في مهمة انتقام أخيرة،  ويشهد الفيلم عودة النجم سلفستر ستالون للقيام بأحد أشهر أدواره على الإطلاق.

ومن أبرز أبطال الفيلم Sylvester Stallone, Paz Vega

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى